تحميل لعبة سباق المدينة للكمبيوتر مجانا Download City Racing Free

صورة وشعار لعبة سباق المدينة

نبذة عن لعبة سباق المدينة


هل أنت من عشاق قيادة السيارات؟ هل ترغب في منافسة أمهر السائقين حول العالم؟ هل تريد التمتع في سيارة حديثة ومميزة؟ إذا كنت تعشق سباق السيارات فإننا نوفر لك هذه اللعبة الممتعة لعبة سيتي ريسنج City Racing المجانية والتي ستتعرف عليها خلال السطور القادمة.

تعتبر لعبة سيتي ريسنج City Racing واحدة من أجمل ألعاب قيادة السيارات حول العالم، تتميز هذه اللعبة بالمؤثرات الصوتية والبصرية التي تجعلك تشعر بالواقعية بعض الشيء، مهمتك في هذه اللعبة هي ركوب سيارتك والبدء بمنافسة وسباق السائقين المهرة حول العالم، يمكنك زيادة سرعة السيارة من خلال قطع مسافة أطول، ولا تنسى أن زيادة المستويات تزيد من صعوبة اللعبة لذا عليك الحذر أثناء الانعطاف وقطع الطرق، كذلك عليك تجنب الاصطدام بالسيارات الأخرى حتى لا تقلل من سرعتك، لعبة سباق السيارات في المدينة City Racing متوافقة مع جميع إصدارات الويندوز المعروفة، حقاً إنها لعبة رائعة وشيقة وتستحق التجربة.


________
ألعاب كمبيوتر, ألعاب سباق سيارات, تحميل لعبة سيتي ريسنج, تنزيل لعبة سباق المدينة, تحميل لعبة سباق السيارات في المدينة, تحميل لعبة سباق السيارات, ماي ايجي, عرب سيد, download, free games, city racing, car racing 2014